Thursday, July 24, 2008

مرسى علم... حقيقة لا خيال

"الخرافي.. تنظّم رحلات سياحية إلى "بورت غالب


يبدأ منتجع بورت غالب السياحي بمرسى علم على شاطئ البحر الأحمر في مصر، تنفيذ برنامج للحفلات الفنية والغنائية الساهرة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وتبدأ اليوم أولى حفلات البرنامج الذي يتضمن البرنامج فقرات عربية وأوروبية لخدمة حركة السياحة في المنتجع الذي يقصده السائحون من مختلف البلدان العربية والأوروبية.
يحيي برنامج الحفلات الغنائية الساهرة في بورت غالب عدد من نجوم الغناء العربي وهم على التوالي نيكول سابا وهيفاء وهبي ومحمد فؤاد ومحمد منير ثم ميريام فارس، كما يتضمن البرنامج نجوم الغناء الأوروبي مع فقرات فنية موسيقية عربية وأوروبية وفقرات فنية للرقص الغربي.
وكانت مجموعة الخرافي التي تملك منتجع بورت غالب ومطار مرسى علم الدولي قد قامت بتشغيل خط طيران يوميا بين القاهرة ومرسى علم بالتعاون مع شركة «إيجيبت إيراكسبريس» وذلك لخدمة السياحة في المنطقة وربطها بمدينة القاهرة مباشرة. كذلك قامت مجموعة الخرافي بتشغيل خط طيران بين الكويت ومرسى علم بواقع رحلتين في الأسبوع وذلك يومي الخميس والسبت، لاستيعاب الأعداد المتزايدة للسياحة في بورت غالب.
وبالإضافة إلى البرنامج الترفيهي الذي يشمل رحلات سياحية بحرية وصيد أسماك وأماكن للغطس، هناك رحلات برية إلى سلاسل الجبال المتاخمة للمنتجع مع السباحة والحمامات الشمسية على شواطئ الرمال الناعمة. والجدير بالذكر، أن المنتجع يضم مارينا بحرية تتسع لأكثر من ألف يخت من اليخوت الضخمة والمتوسطة، فضلا عما تضمه شواطئ البحر الأحمر في تلك المنطقة من مساحات شاسعة من الشعاب المرجانية، وحمامات الشمس والوسائل الترفيهية المختلفة وكورنيش للمدينة الساحلية.




1 comment:

Salalah tours said...

أنا بحب السغر والرحلات وبحب اعرف المعالم والحضارات اللي مرت بيها الأمم علي مر العصور مدونة حضرتك رائعة
Salalah tours