Monday, June 2, 2008

في الكويت.. "رويال حياة

رويال حياة".. هذا اسم لمستشفى خاص في دولة الكويت وليس اسما لـ "ملهى ليلي" كما قد يظن البعض من الوهلة الأولى لرؤية هذه الصور الفوتوغرافية التي تم أخذها من موقع جريدة"الراي" الكويتية والتي كانت ضمن الصحف المحلية التي غطت الحدث، مستشفى "رويال حياة" يقع على رأس المفترق الذي يربط منطقة الجابرية بحولي، الحدث كان الحفل السنوي لموظفي «رويال حياة» فقد رأت إدارة المستشفى أن تحتفل بموظفيها تكريما لهم وعائلاتهم
الإقامة في رويال حياة

وربما هي المرة الأولى التي تعلن فيها مستشفى خاص عن إقامة هذا الحفل الاستعراضي الراقص لموظفيها وأسرهم وبهذا المستوى الصاخب الساهر الداعي إلى ضرورة زيارة هذا المستشفى الخدمي الراقي.. إنها حقاً " حياة ملوكي"!!
وجاء في البيان الصحافي الذي تلاه الرئيس التنفيذي للمستشفى أن «مستشفى رويال حياة هو أحد أهم وأفخم المستشفيات في الكويت والمنطقة، وكان بدأ في العام 2006، ويقدم معاملة ملكية لضيوفه».

هي دي الحياة

وناسه مع رويال
حقيقة لم يقصرن الممرضات الآسيويات واللآئي أحيين الحفل برقصهن وإبداعهن فقد كان مستوى الجذب والإغراء داعيا إلى كسب مزيد من العملاء والزبائن من المرضى والأصحاء!! فمن يستطيع أن يقاوم هذه الفخامة والعيشة الملوكي التي يتمتع بها كل مقيم في هذا المستشفى، فليس هناك أحد يستطيع أن يقاوم هذه الإمكانات التي يتمتع بها جسد المستشفى "رويال حياة".

قلبي كله رويال

رقصني ودلعني
جدير بالذكر أنه تم أخذ الصور من موقع جريدة "الراي" الكويتية بتاريخ 2/6/2008 قسم المحليات

1 comment:

Yasser Hussein said...

يا عم ناس مبسوطة ومفرفشة
الناس التانيين زعلانين ليه؟
غير كده الحفلة مكنتش في المستشفى
وكانت للعاملين بالمستشفى
ده رأي ليبرالي بحت
نيجي بقى للرأي التقليدي
عيب وميصحش احنا في بلد عربي له تقاليده
اختار الرأي اللي يعجبك
:)

خالص تحياتي